Saturday 01 Oct 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2022 / 8 / 5 هكذا ساهمت المغنية تايلور سويفت في "رفع درجة حرارة الأرض"
قد يُسدي المشاهير معروفاً لكوكب الأرض في حال قللوا من رحلاتهم بالطائرات الخاصة، ويأتي في مقدمة هؤلاء المغنية الأميركية تايلور سويفت.
 
وذكر موقع "أكسيوس" الإخباري الأميركي أن محاربة ظاهرة التغيُّر المناخي تحتاج تغييرات منهجية كبيرة، لكن السلوك الشخصي لكثيرين، ومن بينهم المشاهير، يساعد أيضاً في الوصول إلى هذا الهدف.
 
ولفت إلى تقرير أصدرته شركة "يارد" المتخصصة في التسويق، ومقرّها بريطانيا، خلُص إلى أن عادات الطيران لدى تايلور سويفت يضعها على رأس قائمة المشاهير "المخالفين على صعيد الانبعاثات".
 
وتطلق الطائرات الخاصة الصغيرة الكثير من ثاني أوكسيد الكربون الذي يساهم في ظاهرة الاحترار المناخي.
 
وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرّض فيها المشاهير لانتقادات على خلفية نمط حياتهم الذي يتسبب في إحداث كمية كبيرة من ثاني أوكسيد الكربون.
 
وكان تقرير صدر عام 2021 عن منظمة "أوكسفام" ومعهد السياسة البيئية الأوروبية ذكر أن أغنى 1 في المئة من سكان العالم تسببوا في 15 في المئة من الانبعاثات العالمية خلال عام واحد. (عن "سكاي نيوز عربية")
 
 
الصورة: taylorswift@ إنستغرام
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 7 / 15 المغرب يقرر وقف استيراد النفايات الإيطالية
2016 / 2 / 29 سلة مهملات "واي فاي" في الهند
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.