Monday 24 Jan 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 8 / 29 أيل في مبنى
هبّت الشرطة لنجدة أيل تاه في مدخل مبنى يضم مكاتب في درسدن شرق ألمانيا. وبعد ساعات من محاولات لإدخاله حاوية لإجلائه عن المدخل، عمد المسعفون إلى تخدير الأيل، كما أوضحت الناطقة باسم الشرطة في هذه المدينة الواقعة في مقاطعة ساكسونيا.
وسبق أن رصد الأيل الذي ربما أتى من بولندا أو جمهورية تشيكيا المجاورتين قبل أيام قليلة، لكنه تمكّن من الفرار قبل أن يظهر مجدداً الاثنين في منطقة صناعية غرب المدينة ويدخل مقصف شركة. وتعذّرت معرفة ما إذا كان الأيل كسر باباً زجاجياً إلاّ أنه بدا هادئاً وغير مصاب بجروح.
وأوضح ناطق باسم السلطات البيئية في المنطقة، أن الحيوان كان يعاني ضغطاً نفسياً وتائهاً. وحاول مسؤولون من حديقة الحيوان في درسدن وسلطات الأحراج في مرحلة سابعة القبض عليه من دون تخديره، لكنهم لم يفلحوا.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 7 / 19 مئات الوفيات بموجة الحر في بريطانيا
2016 / 9 / 29 محكمة كويتية تلغي قرار رفع أسعار الوقود
2014 / 7 / 16 مشروع في دبي لإقامة أكبر بحيرة اصطناعية في العالم
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.