Thursday 08 Dec 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 8 / 22 مواد طبيعية تُغني عن مستحضرات التجميل
 أكد الاتحاد الألماني لحماية البيئة والحفاظ على الطبيعة أن المواد الطبيعية يمكن أن تحل محل بعض مستحضرات التجميل الاصطناعية، الأمر الذي يُعد مفيداً بالنسبة للمرأة التي تخشى المواد الضارة الموجودة في مستحضرات التجميل المتوافرة في الأسواق. وأوضح الاتحاد أن مخيض الحليب أو الزبادي يتيحان للمرأة الاستغناء عن لوشن إزالة الماكياج مثلاً.
 
ومن جهتها، أشارت الجمعية النمساوية للاستشارات البيئية إلى إمكانية استعمال العسل الأبيض لإعداد مستحضر طبيعي للعناية بالشفاه. ولهذا الغرض أوضحت أنه يتم وضع ملعقة صغيرة من العسل وخمسة غرامات من شمع العسل، مع إضافة 50 مليليتراً من أحد أنواع الزيوت المعصورة على البارد في وعاء وترك المكونات تذوب فيه، ثم مزجها بعضها ببعض للحصول على مستحضر عناية طبيعي خال من المواد الضارة.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 11 / 11 عقوبة ضربِ الزوجة زراعة الأشجار
2022 / 9 / 8 أول مدينة في العالم تمنع الإعلان عن اللحوم… من هي ولماذا؟
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.