Friday 01 Jul 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2022 / 3 / 14 الموافقة على برنامج الاتحاد الأوروبي للبيئة حتى عام 2030
وافق أعضاء البرلمان الأوروبي الخميس على برنامج الاتحاد الأوروبي البيئي حتى عام 2030 والذي يهدف إلى تسريع انتقال الاتحاد إلى اقتصاد محايد مناخياً.
 
ومع الموافقة على البرنامج، يؤكد البرلمان اتفاقاً تم التوصل إليه مع المجلس الأوروبي في كانون الأول (ديسمبر) 2021 بشأن برنامج العمل البيئي لتوجيه السياسة البيئية للاتحاد الأوروبي حتى عام 2030، ومواءمتها مع الصفقة الأوروبية الخضراء، بحسب ما أورده الموقع الإلكتروني للبرلمان الأوروبي.
 
ويهدف برنامج العمل البيئي بحلول عام 2030 إلى التخفيف من آثار تغيُّر المناخ لبلوغ هدف خفض انبعاثات غازات الاحتباس الحراري لعام 2030، والتكيُّف مع تغيُّر المناخ، والتقدم نحو اقتصاد يعطي الكوكب أكثر مما يأخذ، والسعي إلى عدم التلويث، بما في ذلك ما يتعلق بالمواد الكيميائية الضارة، وحماية التنوُّع البيولوجي والحفاظ عليه واستعادته والحدّ بشكل كبير من الضغوط البيئية الرئيسية المتعلقة باستخدام الاتحاد الأوروبي للمواد والاستهلاك. (عن "اليوم السابع")
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 6 / 3 ابيضاض المرجان يهدد الحاجز المرجاني العظيم الرازح تحت تأثيرات تغير المناخ (فيديو)
2021 / 7 / 13 سيارة تنقي الهواء من التلوث أثناء سيرها
2022 / 7 / 1 دراسة: 1.81 بليون إنسان يعيشون في مناطق معرضة لخطر الفيضانات
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.