Monday 05 Dec 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 8 / 6 استهلاك الطاقة في الصين أربعة أضعاف نظيره في الدول المتقدمة
أكد رئيس الاتحاد الصيني للاقتصاد الصناعي لي يي تشونغ أن نمو الصناعة الصينية لا يزال يعتمد بشكل مفرط على استهلاك الطاقة والموارد، في حين لم يتم كبح تدهور البيئة بشكل فعال. وذكر أن استهلاك الطاقة الأولية في الصين العام الماضي كان يعادل 3.6 بليون طن من الفحم المعياري، مضيفاً أن معدل استهلاك الطاقة لكل وحدة من الناتج المحلي الإجمالي في الصين يبلغ ضعفي المعدل العالمي وأربعة أضعاف نظيره في الدول المتقدمة. وتابع أن الصناعة تعتبر الجبهة الرئيسية في مواجهة التغير المناخي، مشيراً إلى أن معظم الشركات لم تهتم بمكافحة التلوث نظراً لزيادة الكلفة الناتجة عنها، داعياً إلى تصحيح عمل الشركات ومفاهيمها وتعزيز الرقابة من قبل الجهات المعنية.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2022 / 10 / 28 واشنطن تؤيد تعويض الدول النامية عن خسائر "التغيُّر المناخي"
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.