Saturday 01 Oct 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2022 / 1 / 20 العاصمة البريطانية تبحث تمديد فرض رسوم انبعاثات السيارات لتشمل لندن الكبرى
يدرس عمدة لندن صادق خان تمديد فرض الرسوم على المركبات التي تؤدي إلى تلويث المدينة، لتشمل لندن الكبرى، للمساعدة في تحقيق الأهداف البيئية الطموحة بحلول عام 2030، بحسب ما نقلت وكالة "بلومبرغ" للأنباء يوم الثلثاء.

ونقل منشور أصدرته شركة "إيليمنت إنيرجي" لاستشارات الطاقة، عن عمدة لندن القول أول من أمس، إنه يجب تقليل استخدام الطرق في العاصمة البريطانية بنسبة لا تقل عن 27 في المئة بحلول نهاية العقد الحالي، لتحقيق أهداف المناخ، مضيفاً أنه من الضروري اتخاذ مزيد من الإجراءات لتحقيق ذلك.
 
وتتضمن الخيارات توسيع ما يسمى بمنطقة الانبعاثات شديدة الانخفاض، والتي كان قد تم توسيعها بالفعل في تشرين الاول (أكتوبر) الماضي، لتشمل لندن الكبرى، وفق وكالة الأنباء الألمانية.
 
وتجدر الإشارة إلى أن تسوية تمويل موقتة مع الحكومة سوف تنتهي في الرابع من شباط (فبراير) المقبل، لذلك يبحث خان حالياً عن مصادر تمويل بديلة. (عن "الشرق الأوسط")
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 2 / 26 قصر باكنغهام الأكثر تلوثاً في بريطانيا
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.