Wednesday 30 Nov 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 8 / 14 موجة حر تلهب شمال شرق آسيا
تشهد مناطق شمال شرق آسيا موجة غير مسبوقة من الحر، تسببت في حدوث عشرات الوفيات، ودفعت حكومات دول لتبني قيود صارمة لترشيد استهلاك الكهرباء. فشهد جنوب اليابان ارتفاعاً غير مسبوق في درجة الحرارة، بلغت 41 درجة مئوية، مع التحذير من استمرار موجة الحر طيلة هذا الأسبوع.
وفي كوريا الجنوبية، حذرت السلطات من أزمة طاقة جراء الطلب على الشديد على الكهرباء، دفعتها إلى ترشيد الاستهلاك، فمنعت تشغيل مكيفات الهواء في المكاتب الحكومية واستخدام المصاعد بعد أن بلغت درجة الحرارة 39.2 درجة مئوية، وهي الأعلى في كوريا الجنوبية منذ أكثر من عقد.
وتشهد بعض أجزاء من الصين ارتفاعاً استثنائياً في درجات الحرارة تجاوزت 40 درجة مئوية في شنغهاي، المدينة ذات الـ 23 مليون نسمة.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 2 / 17 "أفد" يهنئ وزير البيئة الإماراتي الجديد ثاني أحمد الزيودي
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.