Tuesday 17 May 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2021 / 11 / 23 نقاط شحن السيارات الكهربائية إلزامية في بريطانيا بدءاً من 2022
أعلن رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، أمس الإثنين، أن تركيب نقاط شحن للمركبات الكهربائية سيكون إلزامياً في المملكة المتحدة في أعمال البناء الجديدة في جزء من «أعمال تجديد كبرى» تنطلق عام 2022.
 
وتأمل الحكومة في إقامة 145 ألف نقطة شحن جديدة كل عام بفضل التشريعات الجديدة، بعدما حددت المملكة المتحدة عام 2030 موعداً لحظر بيع السيارات الجديدة العاملة بالبنزين والديزل في البلاد، بحسب ما نقلته وكالة الصحافة الفرنسية.
 
ويسري الالتزام بإقامة نقاط شحن للسيارات الكهربائية في بريطانيا «بدءاً من العام المقبل» على تشييد «منازل ومبان جديدة مثل محال السوبرماركت أو أماكن العمل»، وكذلك المباني التي تخضع لـ«أعمال تجديد كبرى»، على ما أوضح المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء البريطاني في بيان.
 
وتقول الحكومة إنها دعمت حتى الآن بناء «أكثر من 250 ألف» نقطة شحن في المنازل وأماكن العمل. وبعد أكثر من أسبوع بقليل من انتهاء «مؤتمر الأطراف السادس والعشرين للمناخ (كوب26)» في مدينة غلاسكو الأسكوتلندية، والذي أقرّ بوجود «خيبة أمل» من نتائجه، أعلن جونسون الإثنين عن برنامج قروض لمساعدة القطاعين العام والخاص على العمل معاً نحو الحياد الكربوني، بما يشمل برنامج قروض للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة أو مشاريع متعلقة بالطاقات المتجددة. (عن "الشرق الأوسط")
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 6 / 26 فاس تنير شوارعها بغاز النفايات المنزلية
2021 / 2 / 25 فرنسا تسعى لتقييد التجديد السريع للهواتف الذكية لحماية البيئة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.