Wednesday 10 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 10 / 20 بلدية إسبانية تكافح رَوث الكلاب
طفح كيل السلطات المحلية من روث الكلاب المنتشر في شوارع مدينة خيتافي جنوب مدريد، فقررت اللجوء إلى «محققين» لتقفّي أثر أصحاب هذه الحيوانات.
 
وستُشرح هذه العملية لأبناء المدينة خلال مسرحية يقدمها ممثلون متنكّرون بأزياء محققين، كما كشفت بلدية خيتافي التي تحذو بذلك حذو بلدة كولمينار بييخو شمال مدريد. وسيتم توزيع كتيّبات إعلامية في الشوارع خلال 15 يوماً، ويوفد عناصر أمن بلباس مدني لمطاردة أصحاب الكلاب التي يترك روثها على الأرصفة، فيبلغون أقرب دورية شرطة لتنظيم محاضر مخالفات وفرض غرامات.
 
وأكّدت الناطقة باسم بلدية المدينة التي تضمّ 175 ألف نسمة أن المبادرة تطلق «بناء على طلب السكان»، بعدما بيّنت دراسة أن مخلّفات الكلاب تنتشر في المدينة على مسافات لا تتباعد أكثر من 100 متر.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.