Sunday 25 Sep 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 8 / 6 استثمارات المنطقة في الطاقة
145 بليون دولار في 4 سنوات
أعلنت الهيئة العالمية للطاقة المتجددة أن الاستثمارات المتوقعة في قطاع الطاقة عموماً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يبلغ 145.7 بليون دولار خلال الفترة بين 2013 و2017.
ولفتت الهيئة في تقرير أصدرته بالتعاون مع شبكة سياسات الطاقة المتجددة للقرن 21 بعنوان "الطاقات المتجددة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا"، إلى أن 63.1 بليون دولار من هذه الاستثمارات موجهة إلى دول مجلس التعاون الخليجي، و 21.4 بليون لإيران و53 بليون دولار لبقية دول المنطقة مجتمعة.
جاء التقرير في إطار اعلان الدورة الثانية من منتدى رواد الطاقة والمياه الذي يقام في أبوظبي في 23 أيلول (سبتمبر) المقبل بمشاركة ممثلي الحكومات والخبراء لمناقشة آخر التطورات و الاستراتيجيات والابتكارات في قطاع الطاقة، وذلك على هامش "معرض الشرق الأوسط للطاقة والمياه" من 23 الى25 أيلول (سبتمبر)، ويوفر منصة للخبراء لمناقشة أفضل الممارسات المستدامة وآخر الحلول المبتكرة في قطاعي المياه والطاقة المتناميين في المنطقة.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 12 / 15 مؤتمر ليما حول المناخ: اتفاق اللحظة الأخيرة
2015 / 4 / 8 التهابات الدم المقاومة للمضادات الحيوية قد تقتل 80 ألف بريطاني
2014 / 10 / 7 مؤتمر الأمم المتحدة للتنوع الحيوي: الأهداف المنشودة بعيدة المنال
2013 / 4 / 30 غوّاصون في جبال اليمن!
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.