Friday 27 May 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 7 / 22 صدور مجلة بيئية للأطفال في دبي
أصدرت بلدية دبي ومركز البيئة للمدن العربية مجلة "بيئتي" للأطفال نظراً لأهمية التواصل المباشر مع الطلبة والأطفال بأساليب فعالة تراعي مستوى فهمهم وإدراكهم وتساهم في نشر ثقافة المحافظة على المصادر الطبيعية وحماية البيئة، بما يؤسس لجيل مستقبلي مسؤول.
تصدر المجلة بواقع خمسة أعداد سنوياً ليتم توزيعها على الأطفال والطلاب في المدارس والحدائق والمعارض والاحتفالات البيئية في الإمارة كمرحلة أولى، ثم تنشر في المدن العربية كمرحلة ثانية.
وأكد حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي ورئيس مجلس أمناء مركز البيئة للمدن العربية أهمية التوعية البيئية والمحافظة على البيئة ومصادرها الطبيعية كركيزة للتنمية بكل أشكالها الاقتصادية والاجتماعية والبيئية. وأضاف أن المجلة تلعب دوراً في التعليم وزيادة الوعي البيئي للطلاب، مشيراً إلى أن بلدية دبي تؤمن بأهمية الوعي البيئي وحماية البيئة والمحافظة عليها لتحقيق الاستدامة والتنمية الحقيقية، مما جعل دبي مدينة متميزة تتوفر فيها مقومات النجاح واستدامة رفاهية العيش.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 7 / 24 حملة أوباما للإكثار من شرب الماء
2021 / 9 / 1 اليابان تسعى لفرض ضريبة الكربون
2014 / 5 / 6 اجتماع تحضيري في أبوظبي لقمة المناخ في نيويورك
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.