Monday 20 Sep 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 7 / 19 مئات الوفيات بموجة الحر في بريطانيا
قدّر خبراء الصحة في بريطانيا أن المئات ماتوا نتيجة موجة الحر الشديد التي تشهدها البلاد خلال الأيام التسعة الأخيرة، من بينهم ما يتراوح بين 540 و740 شخصاً في إنكلترا وحدها، وفقاً لكلية لندن لعلوم الصحة والطب الاستوائي.
وتعاملت أقسام الإسعاف في المستشفيات مع فيض من المرضى جراّء موجة الحر التي سجلت رقماً قياسياً لم تعرفه بريطانيا منذ عشرات السنين، إذ وصلت الحرارة فيها هذا الأسبوع إلى 32 درجة مئوية.
وعالج الأطباء أعداداً متزايدة من الناس من أعراض جفاف المياه في أجسامهم وضربات الشمس وصعاب حادة في التنفس. ودعي الناس إلى توخي الحذر عند الخروج لقضاء حاجاتهم اليومية، وتجنّب التعرّض لأشعة الشمس من الساعة 11 صباحاً حتى الثالثة بعد الظهر.
وقالت رئيسة قسم الصحة العامة في انكلترا فيرجينيا موراي إن "خطر الموت والمرض جرّاء موجة الحر يثير قلقنا"، مضيفة أن الأشخاص الذين يعانون صعاباً في التنفس "يمكن أن يجدوا أنفسهم يكافحون في التعامل مع موجة الحرّ، التي تجعل الناس المصابين بأمراض القلب أكثر عرضة للإصابة بنوبة قلبية".
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 1 / 26 اتفاقية لحماية التنوع البيولوجي في المحيطات
2013 / 7 / 31 تدوير قش الأرز في مصر
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.