Wednesday 17 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 3 / 8 قناصة الجرذان في طهران
لجأت السلطات الإيرانية في العاصمة طهران إلى خدمات مجموعات متخصصة من القناصة للتخلص من أعداد هائلة من الجرذان العملاقة اجتاحت أحياء عديدة. وذلك في محاولة لتجنب المخاطر الصحية والبيئية الناتجة عن وجودها.
 
وأفاد مسؤول في قطاع البيئة أن الجرذان من نوع نروجي قد يصل طول الواحد منها إلى أكثر من 40 سنتيمتراً، وهي انتشرت في 26 حياً من طهران. ورجح أن تكون وصلت إلى إيران على سفن الشحن، مضيفاً أن هذا النوع شديد الشراسة، ويمكن أن يعض وأن يطارد مخلوقات أخرى.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 5 / 4 ديزل اصطناعي للسيارات من ماء وهواء
2016 / 6 / 28 موجات الحر تزيد العدوانية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.