Monday 04 Jul 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2021 / 4 / 1 «أردنا لفت الانتباه»... فولكسفاغن تعتذر بعد «المزحة المزعجة»
قدمت «فولكسفاغن» اعتذارها، بعد أن نشرت الشركة خبراً كاذباً عن عمد، يؤكد أن وحدتها الأميركية ستغيّر اسم عملياتها في الولايات المتحدة إلى «فولتسفاغن أميركا».
 
وقالت شركة صناعة السيارات الألمانية العملاقة إنها كانت تسعى لترويج "كذبة أبريل"، في حيلة من إدارة العلاقات العامة لديها للفت الانتباه إلى إطلاقها سيارة جديدة.
 
والثلثاء أكدت الوحدة الأميركية للشركة أنها ستغيّر اسم عملياتها في الولايات المتحدة إلى «فولتسفاغن أميركا»، مع تحول تركيزها إلى السيارات الكهربائية.
 
وحسب الخبر الكاذب الذي نشرته «فولكسفاغن» وتناقلته وسائل الإعلام، يسري الاسم الجديد من أيار (مايو) المقبل.
 
وجاء إعلان الشركة بعد أن بثّت وسائل إعلام، الإثنين، مسوّدة بيان نشر عن طريق الخطأ على الموقع الأميركي للشركة يحمل الإسم الكاذب.
 
وتمادت الشركة في كذبتها، عندما قال الرئيس والمدير التنفيذي لوحدتها الأميركية سكوت كيو في بيان: «ربما نغيّر حرفاً، لكننا لن نغيّر التزام هذه العلامة بصنع أفضل السيارات في فئتها للسائقين ولجميع الناس في كل مكان».
 
لكنها اعتذرت الأربعاء، وأعلنت أن الإسم غير الصحيح «فولتسفاغن أميركا» لم يكن سوى «كذبة أبريل» أطلقت في موعد مبكر قليلاً.
 
وكان هناك شعور بالإحباط من قبل مسؤولي «فولكسفاغن» من أن جهودها في مجال إنتاج السيارات الكهربائية قد جذبت اهتماماً أقل من جانب وسائل الإعلام والجمهور، مقارنة بشركة «تسلا» الأميركية.
 
وقال متحدث باسم «فولكسفاغن» لـ«رويترز»، إن الشركة كانت تنوي رفع صورة السيارة الجديدة «بطريقة ممتعة ومثيرة للاهتمام»، وأضاف: «أظهرت ردود الفعل الإيجابية العديدة على مواقع التواصل الاجتماعي أن الحملة لاقت صدى لدى المستهلكين».
 
إلا أنه تابع: «في الوقت نفسه، ندرك أن طرح الإعلان أزعج بعض الأشخاص. ونأسف لأي ارتباك تسبب فيه ذلك».
 
وكانت «فولكسفاغن» أعلنت التزامها ببيع مليون سيارة كهربائية في أنحاء العالم بحلول 2025، وإطلاق 70 طرازاً كهربائياً من شتى علامات المجموعة في سنة 2029. (عن "سكاي نيوز عربية")
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 8 / 11 حديقة حيوان موسكو أولى ضحايا حظر الأغذية الغربية
2014 / 8 / 26 إطلاق موقع وايلدليكس لفضائح الصيد الممنوع
2022 / 3 / 29 اكتشاف فطريات بحرية يمكنها تحليل البلاستيك بكفاءة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.