Sunday 03 Jul 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 6 / 27 أميركا تستثمر 10 ملايين دولار في تصنيع مصابيح كهربائية صديقة للبيئة
أعلنت وزارة الطاقة الأميركية عن استثمار 10 ملايين دولار في تصنيع مصابيح كهربائية لزيادة المنتجات الجديدة التي تساعد في خفض استهلاك الطاقة وانبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحراري.
وتقدم الوزارة دعماً حكومياً لخمسة مشاريع صناعية تسعى إلى خفض تكاليف صنع وتحسين نوع وأداء الدايودات الضوئية ليصبح الجيل التالي من وسائل الإنارة أكثر قدرة على التنافس لجهة الكلفة بالنسبة للمستهلكين. وتُعتبر الإضاءة باستخدام الدايودات الضوئية أكثر كفاءة بستة إلى سبعة أضعاف من الإضاءة التقليدية، وتستخدم مصابيح تدوم فترة أطول بنحو 25 ضعفاً من المصابيح المتوهجة التي لم يتغير تصميمها كثيراً منذ اختراعها أواخر القرن التاسع عشر.
وأكدت الوزارة أن مصابيح الدايودات الضوئية ذات النوع الجيد يمكن أن تبقى صالحة للاستخدام لمدة 25 ألف ساعة أو أكثر، أي ما يزيد على ثلاث سنوات من الإنارة.
 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 8 / 18 تشجيع زراعة الازدرخت في الكويت
2016 / 1 / 14 انخفاض إيرادات قناة السويس
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.