Thursday 18 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 6 / 21 الأمطار تقتل ألف شخص في الهند وتجتاح فرنسا وإسبانيا
يسعى آلاف الجنود الهنود للوصول الى القرى والمدن التي عزلتها السيول المفاجئة والانهيارات الأرضية في شمال البلاد، فيما حذر مسؤولون من أن ألف شخص على الأقل يمكن أن يكونوا قتلوا في الكارثة. وجرى نشر مروحيات ونحو 10 آلاف جندي للوصول إلى السياح والحجاج الذين حاصرتهم فيضانات تسببت بها الأمطار الموسمية التي هطلت على ولاية اوتارخاند في جبال هملايا وأدت إلى انهيار المنازل والمباني وتدمير الجسور واحتجاز نحو 65 ألف شخص، خاصة في مواقع الحجاج النائية في أعالي الجبال.
وفي فرنسا، أعلنت مصلحة الرصد الجوي حالة الطوارئ في 19 منطقة غرب فرنسا. وتسببت الأمطار الغزيرة بحدوث فيضانات في شمال شرق إسبانيا، وأجبر المئات على ترك منازلهم وممتلكاتهم، وأعلنت حالة الطوارئ في العديد من المناطق بعد حدوث انهيارات جبلية.
 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 5 / 14 لماذا نصاب بأمراض معينة في فصول معيَّنة؟
2016 / 5 / 5 اجلاء عشرات الآلاف في كندا بسبب حرائق غابات
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.