Thursday 29 Jul 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 8 / 8 عشرات القتلى في سيول مقدونيا وانهيارات المكسيك
أعلنت مقدونيا اليوم الإثنين يوم حداد وطني، بعد مقتل نحو 25 شخصاً في سيول مفاجئة نتجت عن عاصفة. وأغرقت أمطار غزيرة المنازل وأطاحت بجزء من الطريق الدائري حول العاصمة سكوبيا ليل السبت/ الأحد. وقال نائب رئيس الوزراء نيكولا تودوروف إن "حجم هذه الكارثة لم يسبق له مثيل".
 
وفي المكسيك، أدت انهيارات طينية نجمت عن أمطار غزيرة في شرق البلاد إلى مقتل 38 شخصاً على الأقل. فقد انهارت كتل طينية مشبعة بالمياه من جوانب التلال لتسقط على منازل في أعقاب العاصفة المدارية إيرل التي تبددت الآن. وقال خافيير دوارتي حاكم ولاية فيراكروز: "نحن مستمرون في مراقبة الأنهار التي يزيد منسوبها عن المستويات الخطرة".
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 9 / 17 تقرير "وورلد واتش": أرقام قياسية في الاستهلاك
2013 / 12 / 6 الأمم المتحدة تدشّن الصندوق الأخضر للمناخ
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.