Thursday 26 May 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 8 / 16 حظر صيد "الاستاكوزا" في السعودية
أعلنت وزارة البيئة والمياه والزراعة في السعودية حظر صيد الاستاكوزا، أي الكركند أو اللوبستر، لمدة تسعة أشهر من 14 تشرين الأول (أكتوبر) حتى 14 نيسان (أبريل) من كل عام، وقصر صيده على الصيادين السعوديين وفقاً للضوابط المنظمة.
 
 
وتضمن قرار ضوابط صيد الاستاكوزا أيضاً الحصول على تصريح سنوي لممارسة الصيد من مراكز فروع الثروة السمكية لكل فترة سماح، وممارسة الصيد بواسطة الأيدي، والسماح فقط بصيد الأحجام التي يزيد طولها على 25 سنتيمتراً من الرأس إلى الذيل، وإعادة الأمهات المحملة بالبيض إلى البحر فور صيدها ، وتزويد جهة المتابعة (المركز /الفرع) أسبوعياً ببيان تفصيلي لكميات الصيد وأسعار المبيعات.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 4 / 16 افتتاح مركز خليفة للتقانات الحيوية والهندسة الوراثية في العين
2014 / 11 / 25 تقديم كتاب "تغيير لعبة الغذاء"
2016 / 9 / 7 زواحف في مطار أمستردام
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.