Monday 20 Sep 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 7 / 22 ستاربكس" تنوي استخدام أكواب جديدة قابلة لإعادة التدوير حفاظاً على البيئة
ينتهي المطاف بما يقدر بنحو 60 بليون كوب ورقي في الولايات المتحدة إلى صناديق القمامة كل سنة نظراً لصعوبة تدويرها، لكن "ستاربكس" الرائدة في مجال القهوة والمشروبات وجدت الحل.
ويمثل كوب القهوة الآن كابوساً بيئياً نظراً لصناعته من الورق المقوى مع طبقات رقيقة من البلاستيك لإبقاء المشروبات دافئة، لكن هذه المركبات أيضاً تجعل من الكوب غير قابل للتدوير ويستغرق عشرين سنة ليتحلل.
ووقعت عدة شركات كبرى في بريطانيا، منها "ستاربكس" و"ماكدونالدز" و"كنتاكي"، الشهر الماضي بياناً تعهدت فيه بتكثيف الجهود لزيادة معدلات إعادة التدوير. ووافقت "ستاربكس" على تبني القضية واختبار نوع جديد من الأكواب القابلة لإعادة التدوير في بريطانيا.
وتصنع الأكواب الجديدة من الورق المعاد تدويره من قبل شركة التعبئة والتغليف البريطانية "Frugalpac" التي اقترحت الفكرة على "ستاربكس"، وسيتم تدعيم الأكواب ببطانة من البلاستيك الخفيف بعد تشكيلها، حيث سيكون التصميم الجديد سهل الفرز عند إعادة التدوير.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 1 / 17 قنابل وأسلحة كيميائية ترقد في البحر
2013 / 8 / 14 نظام أميركي للنقل السريع بالطاقة الشمسية
2021 / 3 / 23 اليونسكو: العالم سيواجه مشكلة نقص المياه بحلول عام 2030
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.