Saturday 22 Jan 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 7 / 12 تبرعات تحول شاطئاً نيوزيلندياً خاصاً ملكية عامة
حقق رجل نيوزيلندي حلمه بجمع مبلغ كبير من المال لشراء شاطئ خلاب من مالكه وجعله متنزهاً عاماً. ويقع شاطئ اواروا إلى جوار حديقة ابيل تاسمان في أقصى شمال الجزيرة الجنوبية لنيوزيلندا، وهو شاطئ طويل من الرمل الأبيض تحيط به تلال خضراء.
 
ونجح دوين مايجور في جمع 2.3 مليون دولار نيوزيلندي (1.7 مليون دولار أميركي) من 40 ألف متبرع. وتم ضم الشاطئ رسمياً إلى الحديقة الوطنية المجاورة الأحد الماضي، بعدما كان ملكية خاصة. وإزاء الحماسة العامة التي أصابت النيوزيلنديين لهذا المشروع، ساهمت الدولة بمبلغ 350 ألف دولار نيوزيلندي.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 1 / 2 البيرو تنقذ ضفادع نادرة قبل تحولها الى مشروب شعبي
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.