Friday 26 Apr 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
أخبار البيئة
 
2014 / 8 / 11 حديقة حيوان موسكو أولى ضحايا حظر الأغذية الغربية
بين أوائل الضحايا لحظر استيراد المنتجات الغذائية الغربية، الذي فرضته روسيا، حيوانات حديقة موسكو التي ستحرم من جزء كبير من قوتها.

وتستخدم الخضر الهولندية والبطاطا البولندية كثيراً في الوجبات المقدمة للحيوانات. وقالت الناطقة باسم حديقة الحيوان آنا كاشوروفسكايا: «نستخدم المواد الغذائية المستوردة لأسباب عدّة، فهي أقل كلفة وتستسيغها الحيوانات. نقوم حالياً بالنظر في بدائل لها، لكن الأمر لن يكون سهلاً».

وكان رئيس الوزراء الروسي ديميتري مدفيديف أعلن الخميس حظراً على غالبية المواد الغذائية المستوردة من الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة وأوستراليا وكندا واليابان. ويعتبر المسؤولون الروس أن من الممكن إيجاد مزودين جدد لغالبية هذه المنتجات، في روسيا أو خارج البلاد.

وتضم حديقة موسكو 150 حيواناً، وهي تحتفل هذه السنة بالذكرى الـ 150 لتأسيسها وتعد بالتالي من أقدم حدائق الحيوان في أوروبا.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 10 / 27 المسؤولية الاجتماعية للشركات في منتدى بيروت
2023 / 8 / 11 تلوُّث الهواء قد يساهم في زيادة خطر مقاومة المضادات الحيوية
2023 / 6 / 26 ماكرون: وضعنا صيغة نهائية لمساعدات مناخية بـ100 بليون دولار
2023 / 6 / 22 ‫"آيرينا" في تقرير جديد: دعم تحوّل نظام الطاقة عبر اعتماد النظم الكهربائية الذكية‬
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.