Thursday 08 Dec 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 7 / 4 خطة الإمارات للسعادة والإيجابية في المناخ والبيئة
يعقد "مجلس السعادة والإيجابية" في وزارة التغير المناخي والبيئة في الإمارات اجتماعات للعمل على تحقيق أهداف البرنامج الوطني بأن تكون السعادة أسلوب حياة في مجتمع الإمارات والهدف الأسمى للعمل الحكومي.
 
وأكد الوزير الدكتور ثاني الزيودي حرص الوزارة على خلق بيئة إيجابية بين فرق عمل الوزارة والمتعاملين. وأشار إلى أن لجنة الابتكار البيئي في الوزارة وضعت خطة للسنة الحالية لتمكين وتطوير الأفكار وتحويلها إلى مشاريع مستقبلية، وتحقيق القيمة المضافة للخدمات والمنتجات المقدمة بما يتوافق مع رؤية الإمارات 2021 الهادفة إلى تحقيق التنمية المستدامة في المجالات البيئية والاقتصادية والمجتمعية، لكي تكون دولة الإمارات ضمن أفضل دول العالم بحلول اليوبيل الذهبي لتأسيسها.
 
تجدر الإشارة إلى أن البرنامج الوطني للسعادة والإيجابية في الإمارات يتكون من ثلاثة محاور رئيسية: محور السعادة والإيجابية في العمل الحكومي، المعني بتطوير مجموعة من المبادرات الحكومية للارتقاء بمستوى الخدمات الهادفة إلى إسعاد الناس. ومحور السعادة والإيجابية كأسلوب حياة، المختص بترسيخ قيمهما في المجتمع عبر إطلاق العديد من المبادرات. ومحور قياس السعادة والإيجابية، من خلال إطلاق مؤشرات لقياس التقدم ورصد ما يتم إنجازه في هذا المجال.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 1 / 28 بندورة بنفسجية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.