Wednesday 30 Nov 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 7 / 1 غوغل تشتري إنتاج الطاقة من مزرعة رياح نروجية لمدة 12 عاماً
أعلن مطورو مزرعة رياح لإنتاج الطاقة في النروج أن شركة Google اشترت كامل إنتاج الطاقة لمدة 12 عاماً من المزرعة التي ما زالت قد الإنشاء، لتزويد مراكز بيانات الشركة في أوروبا بطاقة متجددة.
 
ويتوقع أن تبدأ مزرعة الرياح "تيلينز" التي تبلغ قدرتها 160 ميغاواط العمل بكامل طاقتها في أواخر 2017. وعندما يكتمل بناؤها ستصبح أكبر مزرعة رياح في النروج.
 
وقال مارك أومان المسؤول في وحدة البنية التحتية للشركة في أوروبا: "أصبحت غوغل محايدة كربونياً منذ 2007، ونحن ملتزمون بتشغيل 100 في المئة من عملياتنا بمصادر الطاقة المتجددة".
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2022 / 11 / 8 الاتحاد الأوروبي يعزز اعتماده على الكهرباء من الطاقة الشمسية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.