Saturday 20 Jul 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 7 / 1 وزير الطاقة السعودي: خمسة محاور لتحقيق أهداف الاقتصاد والطاقة والبيئة
دعا المهندس خالد الفالح، وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية السعودي، المجتمع الدولي إلى العمل معاً للمحافظة على إمدادات كافية وموثوقة من الطاقة، مع الحد من الانبعاثات المسببة للاحتباس الحراري إلى أدنى درجة ممكنة.
 
وقال خلال اجتماع وزراء الطاقة في دول مجموعة العشرين الذي استضافته العاصمة الصينية بيجينغ وانتهى أمس: "على المجتمع الدولي العمل لضمان حصول جميع سكان العالم المتزايدين على الطاقة النظيفة. وسيظل العالم بحاجة إلى استغلال جميع أشكال الطاقة لتلبية هذا الطلب المتزايد".
 
وقدم الفالح خطة تقوم على خمسة محاور لتلبية الأهداف العالمية في مجالات الاقتصاد والطاقة والبيئة، تجمع بين الاستثمار والتكنولوجيا وكفاءة الطاقة والغاز الطبيعي والطاقة المتجددة.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 8 / 14 من كوبنهاغن إلى باريس على دراجات هوائية للتوعية بتغير المناخ
2016 / 1 / 15 هيئة البيئة والمحميات الطبيعية في الشارقة تشارك في قمة طاقة المستقبل
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.