Monday 06 Feb 2023 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 6 / 29 بروتوكول تعاون لزراعة السطوح في مصر
تنفيذ مشاريع زراعة السطوح في مصر بالنباتات والخضر والفاكهة، في إطار تحقيق التنمية المستدامة وتعزيز مصدر إضافي للدخل والغذاء، هو هدف بروتوكول تعاون وقعته وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي ووزير البيئة الدكتور خالد محمد فهمي. وسيتم تشكيل لجنة فنية مشتركة لإعداد خطة مرحلية للمشروع.
 
ولفتت الوزيرة والي إلى أن المشروع يهدف، بجانب تحسين الظروف البيئية للمواطنين، إلى التطوير الفني والمالي للمشاريع الصغيرة في مجال البيئة من خلال الجمعيات الأهلية، وزيادة دخل الأسر ورفع مستواها المعيشي، وزيادة الوعي الاجتماعي والصحة الغذائية للأسر المستهدفة، وتوفير فرص عمل للشباب وخلق كوادر شبابية قادرة على إدارة المشاريع الصغيرة. هذا بالإضافة إلى توفير منتجات خالية من المبيدات والأسمدة الكيميائية بالزراعة العضوية.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 8 / 19 إدارة بايدن تركز على قفزة في الطاقة الشمسية
2014 / 6 / 13 صنابير مياه تقطر ذهباً
2014 / 4 / 14 جائزة المرأة في العلوم والتكنولوجيا من أجل التنمية لسنة 2014
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.