Thursday 11 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 2 / 6 حديقة فوق نهر تايمز
أعلنت بلدية لندن أنها ستشيد جسراً للمشاة في شكل حديقة على نهر تايمز، يمتد 366 متراً، ويضم فسحة عامة وحديقة مع 270 شجرة وشجيرة ونباتات متسلقة. وستفتح الحديقة أبوابها من السادسة صباحاً حتى منتصف الليل.

وقال رئيس البلدية بوريس جونسون إن جسر «غاردن بريدج» الجديد الذي توازي مساحته مساحة ملعب كرة قدم سيشكل معلماً جديداً رائعاً في لندن، مع دعم التحريج والنمو الاقتصادي على ضفتَي النهر. وسيكون واحة من الهدوء في قلب المدينة ويحفز المبادرة الرامية إلى تشجيع المشي في العاصمة البريطانية.

تقدر كلفة المشروع بـ 175 مليون جنيه استرليني (270 مليون دولار)، ويتوقع إنجازه سنة 2018، وهو سيكون الجسر التاسع عشر الذي يربط ضفتَي نهر تايمز في العاصمة البريطانية.
 
 
 
 

التعليقات
 
سنوسي سمير
ماشاء الله والله فكرهم يحيرني يبذلون اقصى ماعندهم من اجل اسعاد شعوبهم ......تعالوا عندنا في الجزائر كيفية التدمير الممنهج لثروات البلاد الطبيعية زكل هذا من اجل احباط الشعب وتدميره
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 6 / 19 تلوث الهواء يرفع نسبة الإصابة بالتوحد
2014 / 9 / 16 مبادرة لبنانية لقيادة صديقة للبيئة
2015 / 10 / 2 باريس تدفع لمن يذهب إلى العمل على دراجة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.