Tuesday 17 May 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 6 / 1 إخراج نمور من معبد شهير في تايلاند (فيديو)
دهمت سلطات الحياة البرية في تايلاند معبداً بوذياً تربى فيه نمور، وصادرت ثلاثة منها، وتعهدت بمصادرة عشرات أخرى وإرسالها إلى ملاذ محمي تملكه الدولة تحت وطأة ضغوط دولية بشأن الاتجار بالحيوانات البرية.
 
ويعتقد أن في المعبد البوذي في إقليم كانتشانابوري غرب العاصمة بانكوك أكثر من 100 نمر. وقد أصبح مقصداً للسياح، حيث يلتقط الزائرون صوراً ذاتية (سيلفي) مع النمور ويطعمون صغارها بزجاجات الرضاعة.
 
ويروج المعبد لاعتباره مأوى للحياة البرية، لكنه في السنوات الأخيرة خضع لتحقيقات بسبب الاشتباه في تهريبه حيوانات برية وإساءة معاملتها، وإكثار النمور بشكل غير قانوني. وذكر بعض الزائرين أن النمور بدت مخدرة حين شاهدوها.
 
ولطالما كانت تايلاند مركزاً للاتجار غير المشروع بالأحياء البرية، بما في ذلك العاج والطيور والثدييات والزواحف، وبعضها من الأنواع المعرضة للانقراض وكثيراً ما تعرض علانية للبيع في الأسواق.
 
وكانت الحكومة أقرت عام 2015 قانوناً جديداً للحد من إساءة معاملة الحيوانات، لكن نشطاء اتهموا السلطات بعدم تطبيقه.
 
شاهدوا الفيديو:
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2022 / 3 / 8 مؤتمر "ستوكهولم ‫+‬50" لتعزيز قدرة الشعوب على مواجهة أزمة الكوكب
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.