Thursday 06 Oct 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 5 / 20 العمر المتوقع ازداد 5 سنوات وتخطى 71 عاماً
ازداد أمد الحياة المتوقع في العالم خمس سنوات بين عامي 2000 و2015، كما أعلنت منظمة الصحة العالمية أمس، عازية ذلك إلى التقدم المسجل في أفريقيا، خصوصاً في إطار مكافحة الإيدز والملاريا.
 
ويعتبر التقدم المسجل خلال السنوات الخمس عشرة الأخيرة الأكبر منذ الستينات عندما استفاد العالم، خصوصاً أوروبا واليابان، من التقدم الاجتماعي والاقتصادي المرتبط بورشة الإعمار التي تلت الحرب العالمية الثانية.
 
ويمكن لطفل ذكر ولد عام 2015 أن يأمل في العيش 71.4 سنة، ولطفلة أنثى أن تعيش 73.8 سنة، وفق البيانات التي تضمنها التقرير السنوي لمنظمة الصحة العالمية.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.