Friday 26 Apr 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
أخبار البيئة
 
2016 / 4 / 28 قلوب خضراء: فيلم عن مشاريع صندوق محمد بن زايد للمحافظة على الكائنات الحية
يسلط الفيلم الوثائقي "قلوب خضراء" الضوء على المشاريع التي يدعمها صندوق محمد بن زايد للمحافظة على الكائنات الحية والتي يزيد عددها على 1500 مشروع في عشرات الدول.
 
ويتنقل الفيلم، الذي كان عرضه الأول على قناة "Quest عربية" لمناسبة يوم الأرض في 22 نيسان (أبريل)، بالمشاهدين إلى أنحاء مختلفة من العالم، ليعرفهم إلى الجهود التي تبذل لحماية الكائنات المهددة بالانقراض، ومن ضمنها أسماك قرش أبومطرقة في كوستاريكا، والنباتات والأشجار النادرة التي تنمو في هاواي، وتمساح المجار في سري لانكا، وضفدع توغو الأملس في غانا، وأسماك «مينوز» الصغيرة في المكسيك.
 
وقالت العضو المنتدب لصندوق محمد بن زايد رزان خليفة المبارك: "على الرغم من قضايا نزاع الإنسان مع الحياة البرية، وغزو الأنواع الدخيلة والصيد الجائر وتدمير الموارد البيئية، إلا أن فيلم "قلوب خضراء" يقدم نظرة متفائلة لمستقبل يلعب فيه كل منا دوراً مهماً لحماية كوكبنا. وأتمنى أن يشجع العرض الجميع على حماية البيئة ليس في يوم الأرض فقط بل طوال أيام السنة".
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 12 / 29 ثلوج تجتاح فرنسا وبريطانيا وفيضانات قاتلة في ماليزيا
2013 / 10 / 30 الكوارث الطبيعية غضب من صنع الإنسان
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.