Thursday 08 Dec 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 4 / 5 أربعة ملايين سوداني يحتاجون إلى مساعدات غذائية
أعلن برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة أن نحو 400 ألف شخص في السودان سيحتاجون إلى مساعدات غذائية بسبب شح الأمطار الناجم عن "النينيو"، وهي ظاهرة مناخية تحدث مرة كل سنتين إلى سبع سنوات وتؤثر في نظام هطول الأمطار، ما ينعكس جفافاً في مناطق وأمطاراً غزيرة في مناطق أخرى.
 
ويضاف هؤلاء الأشخاص الى 3.8 مليون محتاج آخر في السودان، كان برنامج الأغذية العالمي رصد لهم موازنة هذه السنة لمساعدتهم غذائياً، وغالبيتهم في مناطق تشهد نزاعات مسلحة.
 
وقال مدير البرنامج في السودان ماركو كافالكانتي إن المناطق الأكثر تأثراً بالجفاف هي شرق السودان وشرق دارفور ووسط كردفان، مضيفاً أن البرنامج يحتاج إلى موازنة إضافية تبلغ 11 مليون يورو لتوفير المساعدات الغذائية اللازمة لسد الحاجات الناجمة عن هذه الظاهرة.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2022 / 1 / 10 جمع الحمض النووي من الهواء... تقنية تسمح بتتبع الحيوانات المهددة بالانقراض
2014 / 7 / 16 مشروع لوحات تاريخية للتنوع الأحيائي في الكويت
2014 / 5 / 27 الصين تسحب 5 ملايين سيارة لتخفيف التلوث
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.