Wednesday 30 Nov 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 6 / 4 بريطانيا تدفع تعويضاً على ببغاء نفق بسبب ضجيج مقاتلاتها
دفعت وزارة الدفاع البريطانية تعويضاً مقداره 2200 جنيه استرليني (3350 دولاراً) إلى مالك ببغاء نفق بسبب الضجيج المنبعث من مقاتلة حلّقت على ارتفاع منخفض فوق منزله.
وقالت صحيفة "ديلي تليغراف" إن "قضية الببغاء كانت واحدة من أكثر من 200 طلب تعويض تلقتها الوزارة خلال السنوات الثلاث الماضية ودفعت لأصحابها أكثر من 1,4 مليون جنيه استرليني، ومن بينها حادث تعرض له ببغاء آخر أدّى إلى كسر ساقيه بعد سقوطه من عموده المرتفع في منزل مالكه بسبب الضجيج المنبعث من مقاتلة حلّقت على ارتفاع منخفض".
وأضافت أن "وزارة الدفاع البريطانية دفعت تعويضاً مقداره 300 جنيه استرليني إلى مجموعة للعلاج الطبيعي بسبب تأثير صوت المحركات النفّاثة على عملها الميداني، وتعويضاً مقداره 900 جنيه استرليني إلى طفل منعه التحليق المنخفض لمقاتلاتها من اللعب في حديقة منزل عائلته".
كما دفعت الوزارة تعويضات كبيرة عن الضرر الذي ألحقه التحليق المنخفض لمقاتلاتها بالثروة بعد أن اشتكى مزارعون من أن ضجيج المقاتلات أرعب أبقارهم ودجاجهم وجعلها تتوقف عن إنتاج الحليب ووضع البيض.
 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 3 / 23 اليونسكو: العالم سيواجه مشكلة نقص المياه بحلول عام 2030
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.