Wednesday 17 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 1 / 29 قروض من بنك التنمية الآسيوي لتحسين جودة الهواء في الصين
أعلنت الإدارة المالية لمقاطعة خبي المجاورة للعاصمة بيجينغ شمال الصين أن المقاطعة تلقت 300 مليون دولار من القروض القائمة على السياسات من بنك التنمية الآسيوي لتحسين جودة الهواء. وذكرت في بيان أن القرض الممتد لـ15 عاماً وبمعدل فائدة سنوي قدره 1 في المائة، هو أول القروض القائمة على السياسات من بنك التنمية الآسيوي إلى الصين.
 
وقال البيان إن مقاطعة خبي تقوم حالياً بإصلاحات رئيسية في هيكل الطاقة والسياسات الاقتصادية. وسوف تستخدم طاقة نظيفة لتحل مكان الفحم وتحفز تطور النقل العام وتعزز استخدام الوقود الحيوي في مناطق الأرياف.
 
وستساعد القروض على خفض حجم استهلاك الفحم السنوي في مقاطعة خبي بنحو 12.4 مليون طن، أي نحو 4 في المئة من إجمالي استهلاك الفحم عام 2012.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 3 / 4 شاكيرا تفتح مدرسة لفقراء كولومبيا
2014 / 7 / 17 بلدان أفريقية تكثف جهودها لمكافحة مرض الإيبولا
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.