Tuesday 27 Sep 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 1 / 25 بلدية أبوظبي تنجز ممر المشاة والدراجات الهوائية
أكدت بلدية أبوظبي أنها حققت نسبة إنجاز بلغت 100 في المئة في تنفيذ مشروع إنشاء ممر رياضي مدمج للمشاة والدراجات الهوائية طوله 14,420 متراً في مدينة محمد بن زايد، وذلك تجسيداً لرؤية النظام البلدي في تحقيق التنمية المستدامة المنشودة، وتعزيز معايير الحياة وجودتها في إمارة أبوظبي. كما نظمت البلدية «ماراثون» لسباق الدراجات الهوائية بالتزامن مع انتهاء الأعمال الأساسية في مشروع الممر.
 
وأكدت البلدية أن المبادرة جاءت بهدف تحفيز أهالي المنطقة على المشاركات المجتمعية والرياضية، وتقديم المبادرات التوعوية، وتشجيع المجتمع على الاهتمام بالصحة العامة. وأضافت أن الهدف من إنشاء الممر المدمج يتمثل في إبراز الشكل الجمالي للمدينة، وتوفير بيئة صحية ومتنفس طبيعي للسكان بمعايير عالمية، مع توفير شروط الأمن والسلامة، وزيادة الرقعة الخضراء المستدامة، الأمر الذي ينعكس على المظهر العام للمدينة، وتشجيع أفراد المجتمع وحثهم على الرياضة من خلال توفير المكان المناسب، بعيداً عن أخطار الطريق.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 1 / 22 جحيم على الأرض
2015 / 3 / 6 ضحايا الفيضانات ثلاثة اضعاف بعد 15 عاماً
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.