Thursday 30 Jun 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 1 / 5 الحكومة البريطانية تتعهد تحسين الدفاعات ضد الفيضانات
 
تعهدت الحكومة البريطانية إنفاق أكثر من 40 مليون جنيه استرليني (59 مليون دولار)، على إعادة بناء دفاعات البلاد وتحسينها ضد الفيضانات، بعدما فشلت في حماية آلاف المنازل خلال عطلة عيد الميلاد.
 
وأعلن رئيس الوزراء ديفيد كامرون إنفاق هذا المبلغ بعدما أحدثت العاصفة «إيفا» سيولاً وأعاصير رفعت منسوب المياه إلى مستوى اعتُبر سابقة، في إيرلندا الشمالية وويلز وإنكلترا وأجزاء من اسكوتلندا، ما حرم كثيرين من الكهرباء. وأضاف: «شاهدت بعيني الدمار الذي سببه الفيضان. ولذلك فإن أعمال إصلاح الدفاعات ضد الفيضانات وتحسينها مهمة جداً».
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 6 / 20 تقرير اتجاهات اللجوء: 65 مليون نازح في العالم
2016 / 4 / 13 تويوتا الهيدروجينية أفضل سيارة صديقة للبيئة سنة 2016
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.