Sunday 25 Sep 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 12 / 21 رقم قياسي للاجئين
توقّعت المفوضية العليا للاجئين أن يسجّل عدد النازحين واللاجئين في العالم رقماً قياسياً جديداً سنة 2015، قد «يتجاوز في شكل كبير» مستوى عام 2014 الذي بلغ نحو 60 مليوناً.
 
ونشرت المفوضية تقريراً تناولت فيه تزايد عدد اللاجئين والنازحين داخل بلدانهم وطالبي اللجوء في النصف الأول من هذه السنة ما يثير مخاوف من أرقام أسوأ على مدى السنة الكاملة.
 
وقد خاطر أكثر من مليون لاجئ ومهاجر بحياتهم في عبور البحر المتوسط خلال هذه السنة، ما أدى إلى أكبر أزمة هجرة في أوروبا منذ الحرب العالمية الثانية.
 
من جهة أخرى، أشارت المفوضية إلى أن النزاعات في اليمن وسورية ومناطق أخرى في العالم استمرّت في إنتاج أزمات إنسانية جديدة، معتبرة أن سنة 2015 «ستشهد على الأرجح، ارتفاعاً غير مسبوق على صعيد النزوح القسري في العالم».
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 12 / 28 170 بليون دولار كلفة الكوارث المناخية في 2021
2015 / 9 / 10 الحكومة اللبنانية تقر خطة للنفايات
2021 / 12 / 20 تقرير: معدلات تلوث الهواء تعود إلى ما كانت عليه قبل جائحة كورونا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.