Tuesday 04 Oct 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 11 / 25 الإمارات تؤسس صندوقاً لتمويل الابتكار
أعلن رسمياً في الإمارات تأسيس صندوق لتمويل مشاريع مبتكرة بقيمة بليوني درهم (544 مليون دولار)، بهدف مساندة رواد الأعمال في تحويل أفكارهم وابتكاراتهم إلى مشاريع تساهم في دعم الاستراتيجية الوطنية للابتكار وتحقيق «رؤية الإمارات 2021» التنموية ورفع تصنيفها كي تكون في مصاف الدول العشر الأكثر ابتكاراً على الصعيد الدولي بحلول سنة 2021.
 
أطلق الصندوق نائب رئيس الإمارات حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. وهو مبادرة حكومية من خلال وزارة المال، بالتعاون مع المؤسسات والجهات المالية والتمويلية في الدولة، مثل البنوك التجارية ومؤسسات التمويل الاستثماري والشركات العائلية».
 
وسيستقبل الصندوق كل أنواع المشاريع مع إعطاء أولوية لتلك التي تصبّ في تطوير القطاعات السبعة الرئيسية المحدّدة في الاستراتيجية الوطنية للابتكار، وهي تشمل الطاقة المتجددة والنقل والصحة والتعليم والتكنولوجيا والمياه والفضاء.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2022 / 7 / 28 الأولى من نوعها... نيوزلندا تناقش تشريعات للقضاء على التدخين
2016 / 8 / 3 أسماك تتكيف مع الاحترار العالمي
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.