Friday 20 May 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 9 / 9 القصّار: تعزيز الاستثمار في السودان يساهم في الأمن الغذائي العربي
أكد الرئيس الفخري للاتحاد العام لغرف التجارة والصناعة والزراعة للبلاد العربيّة عدنان القصّار أهمية «تعزيز الاستثمار في السودان لتحقيق الأمن الغذائي العربي»، معتبراً أنه «الهدف السامي الذي يؤرقنا».
 
وقال قبيل مغادرته بيروت إلى الخرطوم للمشاركة في منتدى «آفاق الاستثمار في الأمن الغذائي والثروة المعدنية» الذي يفتتح أعماله غداً: «لا استقرار أو أمان في عالم تهدده المجاعة ويقبع تحت رحمة تقلبات الأسعار الدولية، في ظل قصور عربي في الإنتاج واعتماد شديد على الاستيراد لتلبية الحاجات، في وقت يملك العالم العربي إمكانات جبارة إذا جرى استثمارها في شكل موضوعي وعلمي نجحت في تحقيق التحول المطلوب».
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 10 / 29 حمم بركان هاواي تهدد المنازل
2015 / 3 / 30 الطائرة الشمسية "سولار إمبلس 2" إلى الصين
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.