Thursday 26 May 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 6 / 14 طيران الإمارات تعزز برامجها العربية والبيئية
أعلنت طيران الإمارات، الناقلة العالمية الأسرع نمواً، عن توسيع الخيارات الترفيهية العربية من خلال زيادة أعداد الأفلام والبرامج التلفزيونية التي يوفرها نظامها المتفوق للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي (ice) الحائز على جوائز عالمية مرموقة، وذلك بدءاً من تموز (يوليو) 2013.
وسوف يزداد عدد الأفلام العربية المتاحة عبر نظام ice الرقمي ذي الشاشة العريضة بنسبة 50 في المئة بحلول شهر آب (أغسطس) 2013، كما سيتضاعف المحتوى التلفزيوني العربي مقارنةً مع مستواه عام 2012. وتعادل هذه الزيادة أكثر من 200 ساعة إضافية من الأفلام والبرامج التلفزيونية، ما سيتيح تعزيز الخيارات الترفيهية المتاحة.
وقد تم تعزيز المحتوى العربي في إطار عمليات المراجعة والتطوير المستمرة التي تجريها طيران الإمارات على نظامها المتفوق للترفيه في الأجواء، والتي يتم بموجبها تحديث نحو ثلث المحتوى الضخم من الأفلام والبرامج التلفزيونية كل شهر.
وستقوم طيران الإمارات خلال الأشهر المقبلة بإضافة المزيد من المحتوى الترفيهي لجميع أقسام الأفلام والتلفزيون والموسيقى والبودكاست ضمن نظام ice. ويأتي هذا التوسع في إطار التطوير المستمر لنظام الترفيه الجوي الرقمي ذي الشاشة العريضة، الذي رسخ معايير متفوقة جديدة للترفيه في الأجواء، وأتاح للناقلة الفوز على مدى ثماني سنوات متتالية بجائزة أفضل برامج ترفيهية في الأجواء ضمن جوائز شركات الطيران العالمية.
جدير بالذكر أن مجلة "البيئة والتنمية" متاحة للركاب في جميع رحلات "طيران الإمارات".
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 5 / 10 "أتلانتيس المفقودة" برازيلية أم مغربية؟
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.