Saturday 15 Jun 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 11 / 6 أمطار تغرق شوارع عمّان
لقي ثلاثة أشخاص على الأقل مصرعهم أمس في العاصمة الأردنية عمّان، إثر الأمطار الغزيرة التي هطلت عليها منذ الصباح. ودهمت المياه العديد من المنازل والبنايات في مختلف المناطق. وذكر الدفاع المدني الأردني أنه تعامل مع 698 حالة إنقاذ لمحاصرين، إلى جانب تقديم المساعدة إلى 305 مركبات علقت وسط المياه.
 
وأدت الأمطار الغزيرة إلى إغلاق عدد من شوارع العاصمة وأنفاقها، بفعل ارتفاع منسوب المياه لأكثر من متر، مما أحدث أزمة سير خانقة. وكانت العاصمة الاردنية تعرضت لعاصفة رملية غير موسمية أمس الأول، وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية الأردنية تعرض البلاد لطقس ممطر يستمر اليوم.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2023 / 1 / 25 دراسة توضح تأثير حرائق الغابات على الصحة الذهنية للبشر
2015 / 2 / 12 تلوث الهواء يحبس أمطار أميركا الوسطى
2013 / 8 / 30 الأطلسي يساهم في استقرار درجات الحرارة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.