Monday 04 Jul 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 6 / 19 الأفاعي تحمي تجار المخدرات
استعان تجار مخدرات في الأرجنتين بأفعى أناكوندا لحماية حمولتهم من الكوكايين والحشيشة، لإبعاد الشرطة في حال حصول عملية تفتيش. إلا أن هذا الحيوان الزاحف لم يكن له الأثر المرجو.

فقد دهمت عناصر من الشرطة منزلاً في ضاحية العاصمة بوينس آيرس وضبطت كيلوغرامات عدة من الكوكايين والقنب الهندي، بعدما أزاحت الأفعى الراقدة على المخدرات. وقال شرطي: "كنا على علم بأن مخدرات من باراغواي موجودة في المكان، إلا أن وجود الأفعى اضطرنا إلى الاستعانة بخبراء زواحف للسيطرة عليها".

ومن المعلوم أن أفعى أناكوندا ليست سامة، لكنها تخنق ضحيتها بالالتفاف حول جسمها. ويمكن أن يصل طولها إلى 10 أمتار ووزنها إلى 200 كيلوغرام.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 12 / 10 رجل يدخل جوف أناكوندا
2016 / 6 / 1 رقم قياسي لاستثمارات الطاقة المتجددة: 286 بليون دولار في سنة
2016 / 8 / 30 ستة متطوّعين في "ناسا" يعودون إلى الحياة
2014 / 9 / 25 مياه طهران تكفيها لأيام
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.