Sunday 23 Jan 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 6 / 28 اطلاق مكتب مساندة الانتاج الأخضر في لبنان
أعلن رئيس جمعية الصناعيين اللبنانيين نعمة فرام إنشاء "مكتب مساندة الإنتاج الأخضر"، بالتعاون مع منظمة "الإسكوا"، موضحاً أن "المكتب بدأ عمله في الجمعية وهو يعنى بمساعدة الصناعي لالتزام الأصول البيئية وتقديم الخبرة اللازمة لتطوير وضعه حتى يكون صديقاً للبيئة".
يرمي المكتب الى توفير المعلومات والمشورة الفنية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة التي ترغب في تطوير سبل الإنتاج المتبعة لديها لتتلاءم مع مبادئ وأهداف التنمية المستدامة، وتمكينها من الانخراط ضمن الاقتصاد الأخضر الناشئ. كما يسعى الى تنمية المعرفة بالسياسات والبرامج ونشر التجارب العالمية والإقليمية والمحلية الناجحة في هذا المجال، وزيادة فرص وصول صانعي القرار إلى المعلومات المتعلقة بخيارات الإنتاج الأخضر على المستويين الوطني والمحلي، وتطوير المهارات الفنية لصياغة سياسات وطنية ومحلية وبرامج لتحفيز وتنمية القطاعات الإنتاجية الخضراء.
 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 3 / 26 لدغات الحشرات الأكثر إيلاماً "جوائز" باحث أميركي
2021 / 12 / 13 184 نوعاً من الأسماك معرّضة للانقراض في المياه العميقة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.