Wednesday 07 Dec 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 11 / 3 تدشين مؤسسة عبدالله العطية لدراسات الطاقة في قطر
دشن الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني والد أمير قطر مؤسسة متخصصة في دراسات الطاقة والتنمية المستدامة تحمل اسم تحمل اسم وزير النفط السابق عبدالله حمد العطية الذي عمل في مجال الطاقة لنحو 40 سنة.
 
وقال العطية: «نريد أن يطرق الناس أبوابنا ليطرحوا علينا أسئلتهم ونتطلع لإعطائهم الإجابات من خلال خبرتنا الواسعة ونريد لهذه المؤسسة أن تصبح مجموعة رائدة في المنطقة».
 
وأصدرت المؤسسة يوم التدشين تقريرها الأول الذي يحذر دول الخليج من خطورة ارتفاع استهلاكها للطاقة محلياً، ما يؤدي إلى تقليص كفاءة استخدامها، في وقت يعمل العالم على وضع نظم طاقة أعلى كفاءة.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 7 / 19 علماء يستخرجون عيّنات من جليد جبل مون بلان في فرنسا لحفظها للذكرى
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.