Monday 08 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 7 / 12 غزال يحتمي بالسياح
في مشهد نادر، نجا غزال صغير في أحد المتنزهات الطبيعية في جنوب أفريقيا من أنياب فهد صياد (شيتا)، بالقفز عبر نافذة سيارة دفع رباعي كان على متنها سياح.
وكان الغزال ضمن قطيع غزلان يهرب من فهدين يطاردانه. وبدأ الفهدان بمحاصرته فيما كانت سيارات السائحين تسير بطيئة في متنزه "كروغر القومي" في جنوب أفريقيا.
وقالت السائحة سامنثا بيتندري، التي صوّرت المشهد: "لم نكن ندري على الإطلاق ما كان يحدث في تلك اللحظة"، حيث توجه القطيع إلى الأشجار الكثيفة، ثم استدار بعضه هارباً بالاتجاه المعاكس.
وتابعت الشابة البالغة من العمر 20 عاماً: "فجأة رأينا غزالاً يقفز من بين الأشجار، ثم صرخ أحدهم قائلاً: "إنه في السيارة... إنه في السيارة".
شاهد الفيديو:
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 11 / 14 ناشطون مناخيون يدفنون رؤوسهم في رمال أوستراليا احتجاجاً
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.