Saturday 20 Jul 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 9 / 21 معهد مصدر: بوابة إلكترونية للبيئة الساحلية في الخليج
أطلق معهد مصدر للعلوم والتكنولوجيا في أبوظبي بوابة إلكترونية (http://earth.masdar.ac.ae) متخصصة في توفير بيانات بيئية للمناطق الساحلية في منطقة الخليج، بما في ذلك درجة حرارة المياه ومستوى ملوحتها وحالات التسرب النفطي وظاهرة المد الأحمر (انتشار الطحالب الضارة)، اعتماداً على صور الأقمار الاصطناعية ونماذج مناخية متقدمة وبيانات المواقع الجغرافية.
 
وتقدم البوابة لمستخدميها معلومات بيئية تتضمن التنبؤ بالظروف المناخية في منطقة الخليج لخمسة أيام مقبلة مع تحديثات كل ساعة. وهي مفتوحة للاستخدام العام، ولكن ستتاح للمستخدمين المسجلين الاستفادة من وظائف ومزايا أكثر تخصصاً وتطوراً.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 3 / 11 الأردن يواجه التصحر بزراعة 10 ملايين شجرة
2021 / 8 / 23 تطوير محطتين للطاقة المتجددة في جدة ورابغ بسعة 600 ميغاواط
2014 / 4 / 29 عودة السلاحف المهددة بالانقراض إلى السعديات
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.