Wednesday 17 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 8 / 26 إعصار يجتاح اليابان والسلطات تدعو لإجلاء الآلاف
نصحت السلطات اليابانية 280 ألف شخص بإخلاء منازلهم أمس، بعدما ضرب إعصار جزيرة كيوشو الجنوبية في غرب البلاد وتسبب في هطول أمطار غزيرة وهبوب رياح تجاوزت سرعتها 180 كيلومتراً في الساعة.
 
وقالت هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية إن خطر الانهيارات الأرضية دفع المسؤولين في منطقة ياماجوتشي إلى إطلاق التحذير. وأصيب أكثر من 20 شخصاً نتيجة الإعصار. وعلقت شركة الخطوط الجوية اليابانية 110 رحلات جوية داخلية، وقالت إن الرحلات الجوية الدولية لم تتأثر.
 
وذكرت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) أن من المتوقع أن يؤثر الإعصار في شمال شرق الصين بعد وصوله إلى اليابسة قرب الحدود مع روسيا وكوريا الشمالية في وقت مبكر يوم الخميس. وأضافت أن الإعصار يمكن أن يضر بالمحاصيل في أقاليم لياونينغ وجيلين وهيلونغجيانغ التي تقع في شمال شرق الصين وتعتبر مراكز مهمة لزراعة فول الصويا والذرة.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 7 / 18 حلقة خاصة على راديو مونت كارلو: الإعلام البيئي الإلكتروني في العالم العربي
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.