Saturday 03 Dec 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 7 / 24 الصين تطبق خطة لتشجيع السيارات الصديقة للبيئة
 أفاد شو هيه يي رئيس شركة بيجينغ للسيارات المملوكة للدولة الصينية أن بلاده تعد خطة جديدة تشجع شركات السيارات والمستهلكين على استخدام السيارات الهجينة (هايبريد) التي تعمل بالوقود والكهرباء أو بالكهرباء وتشحن بالقابس، مستفيدة من تجربة ولاية كاليفورنيا الأميركية لتحقيق هذه النقلة النوعية. وأضاف أن الحكومة المركزية يمكنها تطبيق هذه السياسة في النصف الأول من السنة المقبلة.
 
ووضعت الصين معايير اقتصادية للوقود تزداد شدة مع الوقت حتى سنة 2020 لتخفيف تلوث الهواء في معظم أنحاء البلاد، لكنها لم تكشف بعد عن وسيلة تطبيقها.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.