Wednesday 29 Jun 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 9 / 17 محمد البواردي يتسلم جائزة IUCN للمحافظة على الأنواع
 
قدم الاتحاد الدولي لحماية الطبيعة جائزة "سير بيتر سكوت" التقديرية للمحافظة على الأنواع إلى محمد أحمد البواردي، العضو المنتدب لهيئة البيئة – أبوظبي. وهو أول شخصية في المنطقة يحصل على هذه الجائزة التي تحمل اسم أول رئيس للجنة بقاء الأنواع المتخصصة SSC في الاتحاد الدولي.
 
وقالت إينغر أندرسن، المديرة العامة للاتحاد الدولي لحماية الطبيعة: "تمثل هذه الجائزة تكريماً لمعالي محمد البواردي على دوره القيادي والملهم في جهود الحماية في دولة الإمارات على مدى سنوات عدة، بصفته العضو المنتدب وعضو مجلس إدارة هيئة البيئة، ونائب رئيس مجلس أمناء صندوق محمد بن زايد للمحافظة على الكائنات الحية، ونائب رئيس مجلس إدارة الصندوق الدولي للحفاظ على الحبارى".
 
ويرأس البواردي أيضاً لجنة أبوظبي لتطوير التكنولوجيا ولجنة وضع وتنفيذ الاستراتيجية المائية والزراعية في إمارة أبوظبي. كما يشغل منصب وكيل وزارة الدفاع في دولة الإمارات، ونائب رئيس مجلس إدارة شركة مبادلة للتنمية، ونائب رئيس مجلس إدارة شركة "دولفين للطاقة".
 
الصورة: البواردي يتسلم الجائزة من سيمون ستيوارت رئيس لجنة بقاء الأنواع في الاتحاد الدولي لحماية الطبيعة
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 10 / 4 الإستدامة البيئية تميّز الجناح السعودي في إكسبو دبي
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.