Tuesday 27 Sep 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 6 / 29 رياضة بحرية على متن قرش
طالبت منظمات بيئية بمقاضاة رجلين تم تصويرها وهما يركبان ظهر قرش حوتي نادر فيما يسحبهما قارب سريع.

يظهر الفيديو، ومدته ثلاث دقائق، رجلين يقفان على ظهر القرش الذي يعتبر أكبر سمكة في العالم، فيما رفاقهما على القارب يضحكون ويهتفون لهما.

ونشرت منظمة Marine Connection  ومقرها لندن مقطعاً صغيراً من الفيديو على الإنترنت، أملاً في تحديد هوية الرجلين "وإحالتهما على العدالة". وجاء في بيانها: "بما أن القرش الحوتي محمي بموجب القائمة الحمراء للاتحاد الدولي لحماية الطبيعة التي تعتبره معرضاً للانقراض، يجب محاكمة هذين الرجلين". ورجحت أن يكون الفيديو صوّر في فنزويلا، نظراً إلى اللكنة الإسبانية التي كان يتكلم بها الرجال على القارب، كما أن الفيديو نشر على حساب في فيسبوك في فنزويلا ثم تم حذفه.

شاهدوا الفيديو:
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 5 / 24 دبّ يغلق مدرسة في ميشيغن
2013 / 12 / 19 مكافحة "أشجار السرطان" في جنوب سيناء
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.