Saturday 13 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 4 / 5 الغرفة الأكثر هدوءاً في العالم
غرفة عديمة الصدى تعتبر الأكثر هدوءاً في العالم، حيث تعزل أكثر من 99.99 في المئة من الأصوات إلى درجة أنه يمكن لأي شخص يدخلها أن يسمع بوضوح دقات قلبه وصوت معدته. وقد حصلت على لقب "أهدأ غرفة في العالم" من موسوعة غينيس، علماً أن أقصى مدة يمكن أن يقضيها شخص في داخلها هي 45 دقيقة، بعدها يمكن أن يصاب بالهذيان.
تقع هذه الغرفة الغريبة في مختبرات "أورفيلد" في مدينة مينيابوليس في ولاية مينبسوتا الأميركية. وسر الصمت الذي تتمتع به يكمن في التصميم الهندسي والمواد التي استخدمت في بنائها، حيث تحتوي الجدران على ألواح ألياف زجاجية منسقة هندسياً وطبقتين من الفولاذ العازل.
 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 3 / 23 مشروع لزراعة الصحراء في تونس
2016 / 9 / 19 مشروع تنموي في سقطرى اليمنية
2014 / 10 / 9 هل تسبب زوال الغابات في انتشار وباء إيبولا؟
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.