Tuesday 17 May 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 5 / 29 شرطة بيئية في الكويت
بعد تجارب خليجية مشجعة في السعودية وسلطنة عمان، أعلنت الكويت مؤخراً عزمها على تأسيس شرطة بيئية. وقال خالد العنزي، المدير العام للهيئة العامة للبيئة، إن العناصر المشاركين في الوحدة سيخضعون لدورات تدريبية على تطبيق القانون البيئي الجديد، بما في ذلك إزالة المخالفات البيئية والإغلاق التحفظي للأماكن المحددة بالقرارات.

وأوضح أن الشرطة البيئية ستعمل على الحؤول دون "حدوث أية تعديات على ثروات البلاد، من المحميات الطبيعية والأحياء البرية والبحرية واستنزاف المياه إلى المخالفات المتعلقة بالرعي والتحطيب والصيد". كما ستقوم بمراقبة دخول حمولات المواد المضرة بالبيئة عبر المراكز الحدودية، والتنسيق مع الجهات الحكومية والخاصة لنشر الوعي البيئي في أنحاء الكويت.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 3 / 5 خطط أميركية بشأن القطب الشمالي
2016 / 11 / 15 الإسكوا: الربيع العربي كلف المنطقة 614 بليون دولار
2015 / 9 / 23 أطول سلسلة براكين في العالم
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.